أنت الزائر رقم
Custom Search

دياموند والت ديزنى

هذه المدونه للأنمى المدبلج للعربيه فقط, ويمكن استعراض كافة الأنمى بالمدونه حيث توجد عبارة أرشيف المدونه الألكترونيه الموجوده على يمين المدونه وتحت هذه العباره سيجدوا عدد الأنميات فى كل عام وبجوار كل عام يوجد مثلث صغير بالضغط عليه سيظهر لك عدد الأنميات فى كل شهر من شهور هذا العام وبجوار كل شهر يوجد مثلث صغير بالضغط عليه ستظهر لك الأنميات فى هذا الشهر وبالتالى يمكنك اختيار الأنمى الذى تريده بالضغط علي اسمه, ويمكن استعراض المدونه صفحه بصفحه وذلك بالضغط على عبارة رسائل أقدم وعبارة رسائل أحدث الموجودتين أسفل المدونه, كما يمكن استعراض كافة الأفلام والأنميات من خلال الفهرس.

الابلاغ عن الروابط المعطوبه

أرجو من الأخوه الزوار الأبلاغ عن الروابط المعطوبه التى لا تعمل وذلك بكتابة تعليق فى خانة التعليقات أسفل الكارتون صاحب الروابط المعطوبه وذلك حتى يمكننا تحديث المدونه أولا بأول.

الفهرس

الاثنين، 4 أكتوبر، 2010

LAMBORGHINI CAR WITH 3000 DOLLAR

سياره لامبورجينى بتقولك اشترينى
قام شاب صيني يدعى تشين جينمياو بتصنيع سيارة شبيهة لموديل لامبورجيني الإيطالي، وذلك بتكلفة بلغت 3 آلاف دولار أميركي .
وحصل تشين جينمياو على التصاميم الهندسية للسيارة من خلال شبكة الإنترنت، ثم بدأ في شراء المواد الخام اللازمة، وعكف على تشكيلها وتجميعها تمهيداً لصنع نسخته الخاصة المطابقة شكلاً ومضموناً لطراز لامبورجيني الشهير .
ولا تختلف السيارة عن سيارات اللامبورجيني الحقيقية بما في ذلك الأبواب الجناحية التي تنفتح نحو الأعلى، لكن الاختلاف الجوهري يكمن في أن سرعة السيارة الأصلية تصل إلى 350 كيلومتراً في الساعة، بينما سرعة النسخة المقلدة لا تتجاوز 80 كيلومتراً في الساعة .
ويعكف جينمياو، وفقا لما أوردته صحيفة الوفاق الايرانية، على تطوير السيارة أملاً في زيادة سرعتها القصوى إلى أكثر من مائة كيلومتر في الساعة، حتى تمنحه سلطات المرور رخصة لقيادتها على الطرق كأي سيارة أخرى .
يشار إلى أن جينمياو يبلغ من العمر 25 عاماً ولم يتلق سوى التعليم الأساسي لكنه طالما حلم بأن يمتلك سيارة لامبورجيني على الرغم من اقتناعه بأنه من المستحيل عملياً أن يحصل يوماً على المال الكافي لشرائها .

0 التعليقات: